Search Flights from Cairo to Abha

Estimated Prices for Cairo to Abha Flights
12
Wed
13
Thu
14
Fri
15
Sat
16
Sun
17
Mon
18
Tue
19
Wed
20
Thu
21
Fri
22
Sat
23
Sun
24
Mon
25
Tue
26
Wed
27
Thu
28
Fri
29
Sat
30
Sun
01
Mon
02
Tue
03
Wed
04
Thu
05
Fri
06
Sat
07
Sun
08
Mon
09
Tue
10
Wed
11
Thu
0EGP3261.5EGP6523
Approximate Travel Distance
Approximate Flight Duration
Popular Airlines
Popular Airport
1740 Km
2 hour 10 min
Air Cairo
Abha Intl. Airport

Cheapest Cairo Abha Flight Tickets

from EGP3923
from EGP3923
from EGP4101
from EGP4101
01 Jul 2024
from EGP4123
29 Jun 2024
from EGP4147

Transportation to Cairo Airport from the City Center

There are different options to reach the airport from the city center in Cairo, visited by many tourists every year. The services that the hotels usually offer or arrange for you and public transport are the first ones that come to mind.

Airport Transfer

Transfer vehicles that are privately rented from Cairo International Airport and shuttles of the Cairo Airport Shuttle Bus company will pick you up at your requested destination upon your telephone and internet reservation. You can reach the airport from any point of the city by using the shuttles, whose fares are changing according to the region you take it.  

Airport transfers also include London-style taxis, limousines and luxurious midibuses. All you have to do is to make reservations and be at the place where you want the cars to pick you up.

Public Transport

It will be possible to reach the airport with the subway lines passing through Zamalek, Wasat Al-Balad and the Nile's eastern region, which we refer to as the center of Cairo, in a few years, but you can only reach the areas close by at the moment. Al Dock, Opera, Sedat (Tahrir) and Naguib are the metro stations close to the center.

You need to transfer to the Green Line at Attaba station from Yellow Line, which hosts the above mentioned stations.

Even if it does not reach the airport yet, you can get off at the Abbasiye station and complete the 15 kilometers distance by taxi or bus number 111. It is also possible to reach the airport by buses 27, 111, 356 from Tahrir Square where Sedat metro station is located.

Private Vehicle

Although it is a great merit to use private vehicles in Cairo, which is similar to Istanbul with regards to its traffic and size, there may be people who want to reach the airport by private vehicles. To do this, you have to follow the Oroba road, in the east direction, to go to the airport from Zamalek island and Tahrir in the city center.

Oroba route will take you to Airport Road, which will provide you with access to the airport, after 17 kilometers.

Airport Information

The airport, in the Heliopolis area, is the second airport in Africa with regards to passenger traffic. With the completion of the newly constructed terminals, there are also many possibilities offered for those waiting for their flight.

Japanese, Chinese and Korean restaurants representing the Asian lifestyle, world famous fast-food restaurants, coffee shops where you can drink the most famous coffees of the world and pizzerias are waiting for guests at Terminal 1. You can also access health services at the airport, which has a large duty free store.

Last Updated: 09 May 2017

Transportation to Abha City Center from Airport

When you land at Abha Airport, about 26 kilometers from Abha, capital of the Asir province of Saudi Arabia, you can travel to the center of the city with one of Abha's taxis waiting in front of the airport terminal, usually in accordance with flight times. Apart from taxis, Abha Airport also provides many alternatives to passengers who want to rent a car. Apart from these, it is recommended to arrange transfers between Abha Airport and the city center via hotel shuttles, especially for passengers staying at a hotel.

Taxi

You can find a taxi without difficulty, especially at times when flights are organized, in front of the terminal building at Abha Airport. Taxis are also one of the main practical and comfortable vehicle options to travel to Abha city center, which is 26 kilometers away from the airport. In order to better communicate with the taxi drivers who meet their passengers in front of the Abha Airport, you can write down the address of the place you want to go to in the city center beforehand and you can travel more easily by showing this paper to the taxi driver after arriving at the airport. As in other parts of Saudi Arabia, you are expected to pay the taxi fare in Abha with the Saudi Arabian Riyal. However, you can also make a payment in Abha with a common currency like US Dollar.

Car Rental

You can visit the offices of one of the companies that provide car rental service in Abha Airport terminal, and make your choice of vehicles. In order to avoid any inconvenience while renting a car in Abha Airport, you are advised to make a reservation in advance and pick up the car you reserved as soon as you land the airport. You might want to take advantage of a navigation device that will guide you from the airport to the city center or to any other nearby point you want to travel, without getting lost in Abha.

Hotel Shuttle

Hotel shuttles are also among the recommended vehicles for transferring to the city from the airport in the region and throughout Saudi Arabia. The shuttles that pick you up from in front of the terminal and bring you directly to your hotel are much more affordable compared to the taxis operating in Abha. Moreover, you can take your heavy luggage where you will be staying with hotel services without difficulty. Remember to check whether your hotel is providing this service or not, and to learn the fares, if applicable, by contacting your hotel in advance and make the necessary reservations to make benefit of this service.

Last Updated: 31 Aug 2017

Frequently Asked Questions

How does Wingie offer the cheapest Cairo-Abha flights?

When you search for Cairo-Abha flights, Wingie directly gathers and compares instant data from all airlines. You can see all Cairo-Abha flights together for the date you are looking for and choose the most suitable flight.

Which airports can I use for Cairo-Abha flights?

For Cairo-Abha flights, you can use Cairo Intl. Airport, Capital Intl. Airport, Sphinx Intl. Airport as departure airport, and Abha Intl. Airport for arrival.

How many kilometers is the flight distance from Cairo-Abha and how long does the flight take?

The flight distance between Cairo-Abha is 1740 kilometers in total. The flight between the two cities takes 2 hour 10 minutes.

Which day is the most convenient for Cairo-Abha flights?

When the average prices are examined, the most suitable day for Cairo-Abha flights is Saturday.

Which airlines offer direct flights between Cairo-Abha?

Air Cairo organizes direct flights between Cairo-Abha.

Weather in Abha
Day
Min
Max
Wed
21ºC
31ºC
Wed
Thu
20ºC
30ºC
Thu
Fri
21ºC
27ºC
Fri
Sat
20ºC
29ºC
Sat
Sun
21ºC
29ºC
Sun
View on the Map
More Information About Abha

ابحث عن رحلات طيران من مدينة القاهرة - إلى مدينة أبها

أسعار تقريبية أبها - القاهرة
27
الأحد
28
الاثنين
29
الثلاثاء
30
الأربعاء
01
الخميس
02
الجمعة
03
السبت
04
الأحد
05
الاثنين
06
الثلاثاء
07
الأربعاء
08
الخميس
09
الجمعة
10
السبت
11
الأحد
12
الاثنين
13
الثلاثاء
14
الأربعاء
15
الخميس
16
الجمعة
17
السبت
18
الأحد
19
الاثنين
20
الثلاثاء
21
الأربعاء
22
الخميس
23
الجمعة
24
السبت
25
الأحد
26
الاثنين
0EGP3461EGP6922
المسافة التقريبية للرحلة الجوية 1,740 Km المدة التقريبية للرحلة للجوية 2 ساعة 10 دقيقة
أحدث المبيعات
قبل 5 ساعة
حالة الطقس غداً (أبها) 18°C / 12°C
أشهر الخطوط الجوية النيل للطيران مطار الوصول أبها الإقليمي

أوفر تذاكر الطيران من القاهرة إلى أبها

10 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2507
08 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2507
15 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2568
23 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2722
21 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2722
11 ديسمبر 2022
تبدأ من EGP2791

المواصلات من مركز مدينة القاهرة إلى المطار

سيكون لديك خيارات مختلفة للوصول إلى المطار من وسط المدينة في القاهرة التي يزورها العديد من السياح كل عام. بشكل عام، فإن خدمة النقل التي يقدمها فندقك ووسائل النقل العام هي في مقدمة الخيارات التي تتبادر إلى الذهن.

وسيلة نقل المطار

أو السيارة التي تستئجرها بشكل خالص من مطار القاهرة الدولي من Shuttle Bus ستقوم حافلات شركة نقل المطار من خلال الحجز عبر الهاتف أوالإنترنت،  بنقلك من المكان الذي تريده . يمكنك الوصول إلى المطار من أي نقطة في التي لها سعر خاص لكل منطقة على الموقع الخاص بالشركةShuttle المدينة باستخدام الحافلة .

يوجد لديك إمكانيات للنقل من خلال خدمات المطار مثل سيارة أجرة من نوع لندن وحافلة ليموزين متوسطة فاخرة. كل ما عليك فعله هو إجراء حجز والوصول إلى المكان الذي تريد أن تقلك فيه المركبات.

النقل العام

سيكون من الممكن الوصول إلى المطار في غضون سنوات قليلة بخطوط المترو التي ستمرعبر الزمالك ووسط البلد والجزء الشرقي من النيل، والذي نشير إليه على أنه مركز القاهرة، ولكن الآن يمكنك فقط الوصول إلى المنطقة المجاورة مثل: محطات مترو الدقي والأوبرا والسدات (التحرير) ونجيب محفوظ وهي أماكن قريبة من المركز.

من هذه المحطات  المتواجدة على الخط الأصفر، تستطيع النزول من مترو الأنفاق في محطة العتبة وتنتقل إلى الخط الأخضر.

على الرغم من أنه خط المترو لم يصل إلى المطار بعد، إلا أنه يمكنك النزول في محطة العباسية وإكمال مسافة 15 كيلومترًا بسيارة الأجرة أو الحافلة رقم 111. كما يمكن الوصول إلى المطار بالحافلات رقم 27 ، 111 ، 356 من ميدان التحرير من خلال النزول في محطة مترو السادات.

سيارة خاصة

حتى لو كانت قيادة سيارة خاصة في القاهرة تتطلب ميزة جهد كبيرة، فبالطبع سيكون هناك من يريد الذهاب إلى المطار بسيارة خاصة. لهذا إذا كنت ستذهب بسيارة خاصة عليك اتباع طريق العروبة في الاتجاه الشرقي للوصول إلى المطار من جزيرة الزمالك وميدان التحرير في وسط المدينة.

سيأخذك طريق العروبة إلى طريق المطار، والذي سيسمح لك بالوصول إلى المطار بعد 17 كيلومترًا.

معلومات المطار

يقع هذا المطار في منطقة مصر الجديدة، وهو ثاني مطار في إفريقيا يتمتع بأعلى حركة مسافرين. مع الانتهاء من مبانيها المبنية حديثًا، فإنها توفر العديد من الفرص للمسافرين.

من هذه الفرص المقاهي حيث يمكنك شرب أشهر أنواع القهوة في العالم، والمطاعم اليابانية والصينية والكورية التي أصبحت أسلوب حياة للسياح الآسيويين، ومطاعم الوجبات السريعة المشهورة عالميًا ومطاعم البيتزا تنتظر ضيوفها في المبنى رقم 1. يمكنك أيضًا الوصول إلى الخدمات الصحية في المطار، الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات المعفاة من الرسوم الجمركية.

 

تم تحديثه في تاريخ 09 مايو 2017

المواصلات من المطار إلى مركز مدينة أبها

يبعد مطار أبها  26 كيلومترًا خارج العاصمة أبها، في ولاية عسير في المملكة العربية السعودية، يمكنك  عند وصول طائرتك الذهاب إلى وسط المدينة بإحدى سيارات الأجرة في أبها التي تنتظر أمام صالة المطار التزامن مع أوقات الرحلات الجوية . وبالأضافة إلى سيارات الأجرة، يتم توفير العديد من البدائل أيضًا للمسافرين الذين يرغبون في استئجار سيارة في مطار أبها. وبصرف النظر عن كل هذا ننصح المسافرين الذين يقيمون في فندق بالتنقل بين مطار أبها ووسط المدينة عبر وسائل النقل التي يوفرها هذا الفندق

سيارات الأجرة

يمكنك العثور على سيارة أجرة دون صعوبة وذلك لأنها تتواجد بالتزامن مع مواعيد الرحلات الجوية وذلك فور خروجك أمام  مبني المسافرين لمطار أبها. تعد سيارات الأجرة واحدة من الخيارات العملية والمريحة للوصول لوسط مدينة أبها، والتي تبعد 26 كيلومترًا عن المطار. يمكنك كتابة عنوان المكان الذي ستذهب إليه في وسط المدينة على ورقة وذلك لكي لاتجد صعوبة في التواصل مع سائقي التاكسي الذين يكونوا في إنتظار المسافرين أمتم المطار. كما هو الحال في مناطق أخرى من المملكة العربية السعودية  فمن المعتاد أن يتم الدفع لسيارات الأجرة في أبها بالريال السعودي. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا دفع  الأجرة بعملة  مستخدمة  في أبها مثل الدولار الأمريكي

إستئجار سيارة

يمكنك رؤية  الشركات التي تقدم خدمات تأجير السيارات في المدينة في صالة مطار أبها، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أحد هذه المكاتب واختيار سيارتك. من أجل تجنب أي حوادث عكسية أثناء استئجار السيارة من مطار أبها، يوصى بإجراء حجز الإيجار مقدمًا ثم أخذ السيارة التي تستأجرها مباشرة عند هبوطك في المطار. عند استخدام السيارة التي تستأجرها من المطار في المدينة، من المفيد تشغيل جهاز الملاحة  الذي يرشدك إلى الطريق إلى وسط المدينة أو النقاط الأخرى القريبة التي تريد الذهاب إليها، بحيث يمكنك العثور على الاتجاه لتجنب ضياعك في أبها

خدمة نقل الفنادق

تعد خدمة النقل التي توفرها الفنادق من بين المركبات الموصى بها في المنطقة بل في المملكة العربية السعودية للنقل من المطار إلى المدينة. تعتبر خدمات النقل التي تنقلك مباشرة من امام مبنى المطار إلى الفندق الذي ستقيم فيه معقولة التكلفة مقارنةً بسيارات الأجرة التي تخدم في أبها. علاوة على ذلك يمكنك نقل متعلقاتك من خلال هذه الحافلات إلى المكان الذي ستقيم فيه دون أي صعوبة، حتى لو كانت ثقيلة. لا تنسى التعرف على الرسوم التي ستدفعها مقابل خدمات النقل للفندق أو إذا كان هناك خدمات نقل مجانية للفندق الذي ستقيم فيه في أبها عن طريق الاتصال بالفندق مقدمًا وإجراء حجوزات النقل اللازمة

تم تحديثه في تاريخ 31 أغسطس 2017

الأسئلة المتكررة

كيف يقدم Wingie أرخص أسعار تذاكر الطيران بين القاهرة-أبها؟

يقوم Wingie عند قيامك بالبحث عن تذاكر طيران بين القاهرة-أبها بجمع البيانات الفورية لجميع شركات الطيران ويقارنها ببعضها البعض. وبالتالي يمكنك معاينة جميع تذاكر الطيران بين القاهرة-أبها للتاريخ المحدد، وحجز التذكرة الأنسب لك.

ما هي المطارات التي يمكنني استخدامها للرحلات بينالقاهرة-أبها؟

يمكنك في الرحلات بين القاهرة-أبها استخدامالقاهرة الدولي, Capital Intl. للمغادرة، أبها الإقليمي للوصول.

كم تبلغ مسافة الرحلة بين القاهرة-أبها وكم تستغرق؟

يبلغ إجمالي المسافة بين القاهرة-أبها 1740 كيلومتر. وتستغرق الرحلة بين المدينتين 2 ساعة 10 دقيقة.

ما هو اليوم الأفضل للرحلات بين القاهرة-أبها؟

عند النظر إلى متوسط الأسعار فإن أنسب يوم للرحلات بين القاهرة-أبها هو يوم الأربعاء.

ما هي شركات الطيران التي تقدم رحلات مباشرة بين القاهرة-أبها؟

تنظم النيل للطيران رحلات مباشرة بين القاهرة-أبها.

متوسط درجة حرارة مدينة أبها
يوم
الأدنى
الأقصى
الأحد
12ºC
18ºC
الأحد
الاثنين
12ºC
21ºC
الاثنين
الثلاثاء
13ºC
21ºC
الثلاثاء
الأربعاء
13ºC
21ºC
الأربعاء
الخميس
12ºC
19ºC
الخميس
عرض على الخريطة
نوع العملة .