حجز طيران رخيص إلى إكستر

أرخص طيران إلى إكستر

* قد تتغير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة.

تذاكر طيران إلى إكستر اخترناها خصيصًا لك

* قد تتغير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة.

عن إكستر

تُعتبر مدينة إكستر ، الواقعة في جنُوب غرّب إنجلترا ، تاريخياً وثقافياً أحدٌ أهمّ مراكز الدّولةُ في هذه المنطقة . تُعتبر مدينة إكستر مركز مقاطعه دافون ، وهي مكانُ رائع تمّ بناؤُهُ على ضفاف نهر اُكس .

فُقدت المدينة ، الّتي كانت مركز جذب هام في مُختلفٍ المجالات في الماضي ، أمّا مكانتها اليوم ، لا تزالُ تجتذب الزُّوّار بمبانيها التّاريخيّة الجذابة ومناظرها الرّائعة . وهذا بفضل تأثير الجامعة الموجُودة في إكستر ، تعدّ المدينة أيضاً الوجهة المُفضّلة للطُّلّاب من مُختلف أنحاء البلاد الّذين يأتُون إلى هُنا من أجل التّعليم .

تُعتبر المدينة ، الّتي يعُودُ تاريخُها إلى العُصُور القديمة ، من أهمّ الأسباب الّتي دفعت المُستوطنين الأوائل الّذين جاؤوا إلى إكستر إلى تفضيل المدينة ومحيطها . و في الوقت الحاضر ، تعدّ كاتدرائيّة إكستر واحدةٍ من أكثر الأعمال آثاره للاهتمام للسياح المحليين والأجانب بهيكلها المهيب وإطلالتها الرّائعة .

أثناء التّجوُّل على جسر إكستر في المدينة ، يُمكنُك الاستمتاع بالجو التاريخي الّذي يُعيدُ الزُّوّار إلى العُصُور القديمة ، وتذوق البيرة اللّذيذة في المطاعم والبارات في المدينة في المساء .

في إكستر ، حيثُ لا تُوجدُ حرارة شديدة وبُرُودة ، حتّى تتراوح درجات حرارة الهواء بين 3 و 20 درجة على مدار العامّ . لهذا يُمكنُك اختيار أشهُر الرّبيع والصّيف لاستكشاف المدينة والمناطق المُحيطة بها بشكل مُريحٌ . ومن المُفيد كذلك إن تحضُر معك معطف مُطري والمظلة كإجراء احترازيٌّ من الأمطار الّتي قد تهطّل في جميع الفُصُول .

 

معلومات إضافية عن إكستر

الأسئلة الشائعة

Wingie App Banner
احصل على صفقات حصرية على تطبيق Wingie!
Wingie QR Code