حجز طيران رخيص إلى براغ

عن براغ

تُعتبر براغ واحدةٍ من أكثر المُدُن جذبًا للسياح في أُورُوبّا حيث يُمكنُك العُثُور على شيءٍ من الماضي في كُلّ رُكنٍ ، حيثُ إنّها لم تفقد أيّ شيءٍ من نسيجها التاريخي حتّى الآن .

في براغ ، عاصمة جُمهُوريّة التشيك ، يُمكن زيارة العديد الأماكن مثل القُصُور ، القلعة ، ساحة هرادكاني ، كاتدرائيّة سانت فيتوس ، المدينة القديمة ، جسر تشارلز ، كنيسة سانت نيكُولاس ، بُرج السّاعة ، متحف كافكا وقصر بلفيدير . كُلّ جُزءٍ في هذه المدينة يجعلك تُشعر نفسك إنّك موجُودٌ في متحف مفتُوحٌ للهواء الطّلق . براغ ، على عكس المُدُن الأوروبّيّة الأُخرى ، كانت قادرةً على الحفاظ على نسيجها التاريخي خلال الحرب العالميّة الثّانية .

السّياحة هي واحدة من أكبر مصادر الدّخل للمدينة الّتي يبلُغ عدد سُكّانها 1.2 مليُون نسمة . بما أنّ براغ هي مدينةُ بُنيت على نهرٍ فلاتا ، فهُنالك العديد ن الجُسُور الّتي تصلُ بين الجبهتين للنّهر . أشهرُها هُو جسر تشارلز ، الّذي يحتوي على 30 منحُوتةٌ عليه .

الشّتاء بارد جدًّا في براغ . لذلك ، من الأفضل زيارتُها في فصل الرّبيع أو الصّيف . حافلات النّقل مُتوفّرةٌ من المُطار إلى وسط المدينة . أو يُمكنُك استخدامٌ سيّارات الأُجرة كوسيلة للتنقل أيضاً . نظرًا لكونها مدينة سياحية ، فهُناك العديد من الفنادق في وسط المدينة . يُمكنُك بسُهُولة التّجوُّل في المدينة باستخدام الخريطة .

متوسط درجة حرارة مدينة براغ

اليومالصغرى - العظمى
الجمعةالصغرى 18ºC - العظمى 31ºC
السبتالصغرى 18ºC - العظمى 24ºC
الأحدالصغرى 15ºC - العظمى 24ºC
الإثنينالصغرى 16ºC - العظمى 25ºC
الثلاثاءالصغرى 16ºC - العظمى 26ºC

الأسئلة الشائعة

Wingie App Banner
احصل على صفقات حصرية على تطبيق Wingie!
Wingie QR Code