حجز طيران رخيص إلى فيغو

أرخص طيران إلى فيغو

* قد تتغير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة.

تذاكر طيران إلى فيغو اخترناها خصيصًا لك

* قد تتغير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة.

عن فيغو

فيجو هي مدينة ساحلية في منطقة غاليسيا ذاتية الحكم في شمال غرب إسبانيا. تقع على خليج على المحيط الأطلسي وتحدها البرتغال. يتحدث السكان المحليون الجاليكية، تقريبًا مثل اللغة الإسبانية.

تقع فيجو في نقطة انتقالية لمنطقتين مناخيتين مختلفتين. على الرغم من اعتبار المناطق المحيطة تحت تأثير مناخ البحر الأبيض المتوسط، إلا أن المنطقة الجوية للمدينة تعتبر أقرب إلى المناخ المحيطي، على الرغم من وجود انخفاض في فيجو خلال أشهر الصيف، بسبب هطول الأمطار بغزارة على مدار العام. من ناحية أخرى، تتمتع فيجو بدرجة حرارة أعلى من متوسط ​​درجة الحرارة المتوقعة من المناخ المحيطي على مدار العام.

تعتبر المدينة المركز الاقتصادي والصناعي لمنطقة غاليسيا ذاتية الحكم. تتمتع فيجو بنشاط اقتصادي نشط ومتنوع مثل صيد الأسماك والسياحة والصناعة والتجارة. تقع في فيجو أكبر ميناء صيد في أوروبا وأكبر شركة صيد في العالم. من ناحية أخرى، يبلغ طول ميناء فيجو أكثر من 20 كيلومترًا ويرحب باستمرار بسفن الشحن.

بالإضافة إلى كونها مدينة ساحلية تجارية، فإن فيجو هي أيضًا مدينة ساحلية هادئة. هناك العديد من الشواطئ الرملية الجميلة في المدينة حيث يمكنك الذهاب إلى البحر وتشمَّس. شاطئ ساميل وشاطئ كاريل وشاطئ كانيدو وشاطئ فو هي بعض منها. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر الإبحار رياضة هامة في المدينة.

يتم توفير وسائل النقل في المدينة بشكل أساسي عن طريق الحافلات. من الممكن الوصول إلى المدن المجاورة عن طريق العبارات. عن طريق السكك الحديدية، يمكن للمرء عبور البرتغال ومختلف المدن الإسبانية. يعتبر مطار فيجو بينادور الدولي بوابة فيجو إلى العالم. بالإضافة إلى الرحلات الداخلية، هناك رحلات منتظمة إلى وجهات مهمة مثل لشبونة وباريس وميلانو وروما ولندن.

هناك العديد من المتاحف في فيجو التي تركز على العديد من الموضوعات المختلفة من الفن إلى البحر، من التواصل إلى حماية البيئة. شارع برينسيبي هو وجهة متكررة للمتسوقين. يمكن القول أن المدينة بها مركزان مختلفان. المنطقة المسماة كاسكو فيلو تحتوي على المدينة القديمة التاريخية. هذه منطقة يجب زيارتها خطوة بخطوة للتعرف على الثقافة التاريخية لمدينة فيجو بمبانيها الحجرية وشوارعها الضيقة. من ناحية أخرى، يعكس بورتا دو سول الوجه الحديث لـفيجو. هذه منطقة حيوية ونشطة للغاية بها متاجر وأسواق ومقاهي ومطاعم.

منطقة كاسترو هي مرآة لماضي فيجو التاريخي. تقع هنا أسوار الكلت والجدران الرومانية القديمة وقلعة كاسترو التي تم بناؤها في القرن السابع عشر لحماية المدينة من البرتغال وحلفائها.

من الممكن الوصول إلى جزر سيس، وهي منطقة منتزه طبيعي، بالعبّارات في حوالي 45 دقيقة. أسعار التذاكر 16 يورو ذهابا وإيابا. هنا يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والمشي لمسافات طويلة والغطس أو الغوص ومشاهدة أنواع الطيور. يوجد العديد من المطاعم والبارات في الجزيرة، فضلاً عن أماكن الإقامة.

يُنصح زوار فيجو بتذوق مجموعة متنوعة غنية من المأكولات البحرية في مطاعم الميناء وتجربة المشروبات الكحولية المحلية، كويمادا.

المدن القريبة

معلومات إضافية عن فيغو

الأسئلة الشائعة

Wingie App Banner
احصل على صفقات حصرية على تطبيق Wingie!
Wingie QR Code